Friday, February 24, 2012

حول الطاولة المُزركشة

كان يوم جميل عندما قررن الفتيات الإجتماع حول الطاولة المزركشة لتناول أطراف كعكة الموز..عفواً أقصد لتناول أطراف الحديث. و أخذن يقفزن من موضوع لآخر .. الكثير من الهروج الدسمة المهمة.. أو على الأقل "مهمة" بالنسبة لهن.. لحظة نسيت ان أعرفكم على الفتيات.. مريم .. سعاد .. سلوى .. رانية .. و عمرو .. عفواً أقصد عمرو دياب يُدندن في الخلفية "باكراوند ميوزك و كده" 

قالت سعاد: حياتي مُبهرجة مُطرزة مُلخبطة
 قالت مريم: ليش؟ كيف؟ و متى
أضافت سلوى: قو قو قو قو
ثم قالت رانية: كوفلة ،، كوفلة ،، كوفلللللة
و أخيراً قال عمرو: تملي معاااااااك
سعاد: كزّاب هادا عمرو
رانية تتسائل: قصدك مُنى؟
*سُعاد تنظر بتعجب
رانية:never mind

مريم: عندي رحلة شُغل في واق الواق
سلوى: واق واق واق واق واا
سُعاد تُقاطع سلوى قائلة: سلوى ارقصيلي
*سلوى ترقص بطريقة عجيبة
قررن الفتيات تجاهلها

يضيف صويلح من الطاولة المجاورة طالبا من الجرسون: شغّل عمرو
 دياب أنا رايح فين .. و بدأ صويلح يغني
مريم: انت مين
صويلح: أنا صالح
مريم: أطلع برّة
صويلح: تلك "ساوند ايفيكت معناه لأ

سعاد: أبغى لاتيه
رانية: اطلبي هازيل نت
سعاد: لا تقُطّي
رانية: طيب نفسي في قُماش أورجنزا
سلوى: عشوائية مُتناهية
سُكوت
سُكوت
مريم تسأل سعاد: ايش يعني ولّاعة بالتركي؟
سعاد: أسري
رانية -.-

سلوى ياخي البلد دي غريبة ابغى اهاجر
مريم: احنا فين اصلا؟
عمرو: اعمل ايه في الي انا حبيتووو
رانية: يا ريتني

يتبع




No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...